مشاهدة مباراة انجلترا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

the admin يونيو 20, 2024 يونيو 20, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: بث مباشر مباراة إنجلترا والدنمارك اليوم الخميس الموافق 20 من يونيو 2024 ، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم
-A A +A

مشاهدة مباراة انجلترا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

 


بث مباشر مباراة إنجلترا والدنمارك اليوم الخميس الموافق 20 من يونيو 2024 ، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 تنطلق مباراة إنجلترا والدنمارك في تمام


الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.


مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر ويسعى منتخب الأسود لتحقيق الفوز الثاني لهم في البطولة بعد أن نجحوا في حصد أول ثلاث نقاط من دور المجموعات على حساب منتخب صربيا في الجولة الأول بهدف نظيف.


وتضم مجموعة الثالثة منتخبات إنجلترا، ومنتخب صربيا، ومنتخب الدنمارك، ومنتخب سلوفينيا.


ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني منتخب الدنمارك برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة، وجاء متذيل المجموعة منتخب صربيا برصيد صفر نقاط.


ويأمل منتخب إنجلترا في تحقيق اللقب خصوصاً وأن لم يسبق لهم تحقيق البطولة وكان أكبر إنجاز في البطولة تحقيق المركز الثاني "الوصيف" النسخة الأخيرة.


بث مباشر مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024


تقام مباراة إنجلترا ضد الدنمارك اليوم الخميس الموافق 20 من يونيو 2024، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.


شارك المقال لتنفع به غيرك

the admin

الكاتب the admin

اعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/