موعد مباراة تركيا وجورجيا والقنوات الناقلة أمم أوروبا

the admin يونيو 17, 2024 يونيو 17, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة قوية ومثيرة تجمع بين منتخب تركيا ومنتخب جورجيا غداً الثلاثاء، الموافق 18 يونيو 2024، في إطار الجولة الأولى من من
-A A +A

 

موعد مباراة تركيا وجورجيا والقنوات الناقلة أمم أوروبا



تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة قوية ومثيرة تجمع بين منتخب تركيا ومنتخب جورجيا غداً الثلاثاء، الموافق 18 يونيو 2024، في إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا لهذا الموسم. هذه المباراة التي ستقام على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك تُعد بداية مشوار الفريقين في البطولة، ويتطلع كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية.



 التقى المنتخبان في ثلاث مناسبات سابقة، حيث كانت الغلبة لمنتخب تركيا بفوزه في مباراتين، بينما لم يحقق منتخب جورجيا أي انتصار حتى الآن. وانتهت المباراة الثالثة بين الفريقين بالتعادل مما يضفي مزيدًا من الإثارة على هذا اللقاء المنتظر،



 حيث يسعى كل فريق لتعزيز سجله في المواجهات المباشرة. يدخل المنتخب التركي هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في المجموعة بدون أي نقاط حيث لم يخض أي مباراة بعد، ويأمل في تحقيق فوز مبكر ليعزز من فرصه في التأهل إلى الأدوار المقبلة. 




في المقابل، يحتل المنتخب الجورجي المركز الثاني أيضا بدون نقاط، إذ لم يخض أي مباراة هو الآخر، ويسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى.



تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 18 يونيو وفقا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة فلسطين ومصر، الثامنة مساءً.



وستبث أحداث مباراة تركيا وجورجيا عبر شبكة قنوات beIN Sports Max 1



تعتبر هذه المباراة فرصة لكل من الفريقين لإظهار قوتهما وقدراتهما في بداية مشوارهما في البطولة. فوز أي منهما سيمنحه دفعة معنوية كبيرة وثقة في المنافسة على التأهل للأدوار المتقدمة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا شديدًا على أرض الملعب، حيث سيحاول كلا الفريقين فرض أسلوب لعبه وتحقيق نتيجة إيجابية.

شارك المقال لتنفع به غيرك

the admin

الكاتب the admin

اعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/